Thursday 22 February 2018

استعراض أنظمة مبور التجارية


نظم التداول مبور تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 1 يوم. قابلت في مبور ترادينغ سيستمز) أردمور، با (في فبراير / شباط 2010. تم الاتصال بي من قبل كبير موظفي التكنولوجيا عبر البريد اإللكتروني للحصول على مقابلة. أجبت واتفقنا على وقت. في يوم المقابلة، وصلت 15 دقيقة في وقت مبكر، كما أفعل لمعظم المقابلات. ليس هناك حقا مكتب استقبال، يمكنك المشي في ممر صغير، حيث الزواية مطبخ صغير هو الأمام إلى الأمام، وغرفة معيشة نوع الغرفة مع جهاز تلفزيون إلى اليسار. كان هادئا ميتا وسارت في ببطء، غير متأكد من أين تذهب. لاحظت من خلال غرفة المعيشة باب النافذة إلى قاعة المؤتمرات، وكان معظم الموظفين 13 هناك. في الداخل جاء كتو قاب قوسين أو أدنى، وقدم نفسه، توقفت لحظة، وسألت إذا كنت هناك للمقابلة. قلت نعم، وكان لي الانتظار في غرفة المعيشة. أستطيع أن أسمع ورؤية الاجتماع في الغرفة التالية، وكان الناس يضحكون أحيانا ويبدو وكأنه بيئة عمل ودية ودية. سمعت شخص ما يذكر إذا كان ينبغي أن كونتن لاحقا. الجواب يجب أن يكون لا، لأنني جلست هناك على الجانب الآخر من الباب نافذة لمدة 15 دقيقة ينتظر الاجتماع لانهاء. أحضرت إلى غرفة المؤتمرات من قبل كتو ومطور آخر. سألوني عن تجربتي جافا. أقرت بأنني كنت قد استخدمت في الغالب VB. Net في الآونة الأخيرة، وكان مهارات البرمجة جيدة، ولكن كان لي تجربة جافا في الماضي. وكان هذا واضحا أيضا من سيرتي الذاتية. ومع ذلك، سئلت الكثير من الأسئلة حول تقنيات جاوة الحالية و C، الذي اعترفت بغنيمة أنا wasn039t دراية بهم. وكان المطور الرجل شخصيا، ولكن جلس كتو هناك حجر تواجه تبحث إما غير مهتم تماما، أو إزعاج، وأنا لست متأكدا تماما من الذي. سأل 3 أسئلة طوال الوقت (كيف يمكنك تنفيذ قالب في C، ما هو طابور الأولوية، وشيء آخر). و didn039t يبدو وكأنه تي يب من الرجل I039d تريد العمل ل. واستغرقت المقابلة 10 دقائق. يمكن. حصلت على الشعور بأنهم لم يلقوا نظرة على سيرتي الذاتية تماما (إذا كانوا على الإطلاق)، أو أنهم لن يكونوا قد اتصلوا بي. في الواقع، سألني عما إذا كان لدي نسخة منه عندما بدأت. تقدمت بطلب في حال كانوا على استعداد للسماح صعودا قليلا الوقت لبدء استخدام جافا مرة أخرى، ومن الواضح أنها لم تكن كذلك. وهناك بضعة أمور لاحظتها: معظم المقابلات، ولكن ليس كل شيء، تبدأ مع جولة سريعة 5 دقائق للشركة. ليس هذه المرة. رأيت 2 غرفة و 2 أشخاص. أيضا، في كل مقابلة كان لي أي وقت مضى، واحدة من الرجال عادة ما أظهرت لي. هذا واحد انتهى أكثر من ذلك بكثير فجأة. هزوا يدي وقال شكرا على المجيء، we039ll البريد الإلكتروني لك. ثم توجهوا إلى باب جانبي آخر من قاعة المؤتمرات، حيث وقفت هناك لحظة، ونتوقع منهم أن يقولوا شيئا مثل 034 بهذه الطريقة 034. لم يفعلوا ذلك، وخرجوا من باب واحد، وخرجت الآخر، من خلال غرفة المعيشة والخروج من الجناح. مضيعة للوقتي، وهدر لهم. هل أنت على دراية مع خرائط التجزئة جافا الإجابة السؤال كيف يمكنك تنفيذ قالب في C الإجابة سؤال مبور أنظمة التداول 2010-02-28 09:00 يست مبور أنظمة التداول جوائز أمب أكولادس اسمحوا لنا أن نعرف إذا كانت في عداد المفقودين أي مكان العمل أو الاعتراف الصناعة نداش إضافة الجوائز العمل في مبور ترادينغ سيستمز شاركنا تجاربك مبور ترادينغ سيستمز النجوم غير راضين جدا ستار غير راضين ستار نيوترال (034OK034) ستار ساتيسفيد ستار فري ساتيسفيد

No comments:

Post a Comment