Tuesday 6 March 2018

مجانا على الانترنت خيارات الأسهم الدورات


من نحن - تعلم كيفية تداول الأسهم - نجاح التداول لكثير من الناس تداول الأسهم والخيارات يبدو غامضا جدا أو مجرد محفوفة بالمخاطر جدا. دون المعرفة الصحيحة، وتقنية، والخطط الأسهم تداول التوجيه والخيارات حقا غامضة ومحفوفة بالمخاطر إذا كنت تفكر في مجرد الذهاب وحده لو أنصحك أن تفكر مرتين. هناك معرفة خاصة والوقت تقنيات ثبت في كل مهنة. هل تريد الخروج ومحاولة العثور عليها من خلال التجربة والخطأ إذا كنت تريد أن تكون كهربائي سوف تبدأ فقط قطع الأسلاك ونرى ما حدث لا ليس فقط سيكون من الحماقة، ولكن حتى لو كنت لم تحصل بالكهرباء سيكون سنوات، إذا كان من أي وقت مضى، قبل أن تعلمت الحرفة. كان نظام المتدرب حول لعدة مئات من السنين في أشكال مختلفة. يبقى لأنه يعمل. لماذا أي شخص يريد أن يذهب وحده في سوق الأسهم عندما يكون هناك طريقة واضحة لإنقاذ سنوات من الوقت وعدد لا يحصى من الدولارات بعد التداول لأكثر من 20 عاما الآن وتعليم الآلاف من الناس خطة ستيب-بي-ستيب معقولة لمعرفة ما إلى القيام به، وعندما تفعل ذلك أنا واثق من أنني يمكن أن يعلمك أيضا. بمجرد أن تتعلم نهجنا إلى الأسواق سيكون لديك بوضوح ميزة كبيرة. دعونا نواجه الآلاف من نوبي جعل أول تجارة بهم كل أسبوع. معظمهم ليس لديهم فكرة لذلك ماذا يعني هذا سوف تكون قادرة على الاستفادة من السوق للربح - مرارا وتكرارا ومرة ​​أخرى. لا يهم إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا كيف بسيط جدا. باستخدام بلدي نظام المرشح التجارة سوف تكون قادرة على تضييق الآلاف من الأسهم المتوفرة وبعد ذلك فقط اتبع قواعد بسيطة لمعرفة متى للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك. ولكن لا تأخذ فقط كلمتي لذلك، هيريس ما كان واحدا من طلابي مؤخرا أن أقول بعد تعلم نظام بلدي: الدكتور كوبر اعتقدت. هذه الصفقات سوف. تكون ذات فائدة لك أو للطلاب الآخرين. نيو جان 60 بوت 6.10 بيعت في 10.90 بعد 20 يوما 78. ونه أوج 90 ضع 4.80 مباع في 9.00 بعد 14 يوما 87. غ أوغ 100 ضع 4.80 مباع في 18.50 12 أيام بعد 285. أبك أوج 60 ضع 2.45 يباع في 5.90 2 أيام في وقت لاحق 140. ريل أوج 40 بوت 2.30 يباع في 5.90 7 أيام في وقت لاحق 156. بل أوج 37.5 وضع 1.75 يباع في 4.40 6 أيام في وقت لاحق 151. شكرا لك الدكتور C. روني جاروليمك هناك طريقة لوضع أودس على الجانب الخاص بك ربما سمعت من حتى مخططات الأسهم ينظر. ما قد لا تعرفه هو أن هذه المخططات يمكن أن أقول لك الكثير عن ما من المرجح أن يحدث في المستقبل القريب، كنت تعرف كيفية قراءتها. ماذا يكون كبيرا جدا حول مخططات الأسهم الرسوم البيانية هي مثل الأشعة السينية. أنها تسمح لك أن ترى ما هو غير مرئية خلاف ذلك. الرسم البياني هو حقا صورة للسعر والحجم مع مرور الوقت. أنها تعطيك البصيرة التي ليست فقط متاحة بأي طريقة أخرى. و، لا يقتصر على الأسهم فقط. يمكنك أن تبحث في الرسوم البيانية للفهارس، والذهب، وأسعار الفائدة، والعملات، goods. just حول أي شيء لديه السعر والحجم. الرسوم البيانية هي خرائط الطريق للتداول الناجح إيف حصلت على ان اقول لكم، والرسوم البيانية يمكن أن تكون مدهشة ببساطة الرسوم البيانية يمكن أن تظهر لك عندما يكون السوق على استعداد لوقف الذهاب أو التوقف عن الذهاب إلى أسفل. يمكنني استخدام الرسوم البيانية ليقول لي هذه الأشياء جدا. لأعضاء موقعي أقول لهم ما تظهر المخططات لي. هل تريد أن ترى مثالا على تنبيه أرسلت إلى الأعضاء المتقدمين أونلينوبتيون التي كانت تقوم على معرفة كيفية فهم الرسوم البيانية أولا، معرف أفضل تعطيك بعض الخلفية. ربما كنت أتذكر أين كنت وماذا كنت تفعل لحظة سمعت لأول مرة الأخبار في 11 سبتمبر 2001. كنت أعمل في مكتبي أن صباح يوم الثلاثاء عندما انفجر ابني وقال، أبي قنبلة أو شيء ذهب في نيو يورك بعد لحظات قليلة من التقليب على التلفزيون أصبح من الواضح بشكل مخيف أن شيئا فظيعا يحدث. تتذكر ما كان عليه في يوم الثلاثاء والأيام التي تلت كان واحدا من أحلك الأوقات في تاريخ الولايات المتحدة. كانت المخازن هادئة، والناس في حالة صدمة، وتنبأ البث الإخباري أن الركود قد يكون قادم. وأغلقت سوق الأسهم كل ذلك الأسبوع ولم تفتح مرة أخرى إلا يوم الاثنين 18 سبتمبر. وما حدث يوم الاثنين انخفض مؤشر داو جونز الصناعي كحجر. وقد سقطت بشدة من أجل إعادة النظر في الكتب. وكانت أكبر نقطة انخفاض في التاريخ التي وقعت يوم الاثنين. بقية الأسبوع لم يكن أفضل بكثير. يبدو ليائسة تقريبا لم يفعل ذلك الكثير من الخوف، الكثير من القلق حول المستقبل حتى هنا هو ما قلت لأعضاء أونلينوبتيون بعد فترة وجيزة ما نحن الآن ببساطة الدعوة، 911. 92701 أليرت أليرت أليرت مؤشر داو جونز الصناعي (داو) و كما أكد مؤشر سب على قيعان السوق اليوم. ويمثل هذا بداية بداية تجمع محتمل للثور. وقد تبين أن النظام المستخدم لجعل هذا التحديد دقيق تاريخيا 80 من الوقت. في المرة الأخيرة التي أرسلت مثل هذا التنبيه داو في وقت لاحق ارتفع ما يقرب من 2000 نقطة، و سب رفعت حوالي 200 نقطة وناسداك ارتفعت بنحو 500 نقطة. ملاحظة: تنبيه اليوم ينطوي على داو و سب الفهارس فقط من اليوم الذي أرسلت هذا التنبيه الخاص لأعضاء المتقدمين داو و سب ارتفعت حتى جعل أرباحا ضخمة لأولئك الذين يعرفون كيفية قراءة الرسوم البيانية. كيف تمكنت من إجراء مثل هذه الدعوة متفائلة في 27 سبتمبر 2001 من خلال النظر في الرسوم البيانية وتجربة الخبراء يمكنك أن تفعل ذلك الكثير من الناس يعتقدون أنه يجب أن يكون شخص خاص أو غير عادية لجعل المال غير عادية في سوق الأوراق المالية. الرد الجيد الوحيد لذلك هو هومبوج إذا كنت على استعداد لتعلم خطة ومتابعة ذلك لديك ما يلزم. لقد علمت الآن حرفيا الآلاف من الناس مثلك كيفية التجارة، والتجارة بشكل جيد. هؤلاء الناس مع لي تشكل أسرة تجارية قوية من الأفراد مثل التفكير. منزلنا هنا في أونلينوبتيون. حسنا صديقي، الحب الحب أن يكون لك جنبا إلى جنب معنا. لديك القدرة على الوصول إلى مستويات من النجاح التجاري الذي كنت قد أحلم فقط من قبل. لدينا أدوات لتحصل على هناك. الخيار لك. كوبيرايت كوبي 1999-2016 أونلينوبتيون. كل الحقوق محفوظة. اتصل بناMeet Dr. كوبر - تعلم كيفية تداول الأسهم على الانترنت الخيار مرحبا، اسمي ستيفن كوبر. إيف تم التداول منذ عام 1985 وتعليم الناس مثلك كيفية تداول الأسهم والخيارات على مدى السنوات ال 8 الماضية. كنت قد قرأت عن نظامي في الكتاب الأكثر مبيعا، تيارات متعددة من الدخل من قبل روبرت ألين، أو سمعت لي التحدث في اتفاقية، أو قراءة واحدة من كتبي ويندوز إلى الثروة، أو التاجر الخيار على الانترنت أو المال الأحلام إلى واقع المال. تعليم الآلاف من الناس كيفية جعل الأرباح لا يصدق في سوق الأسهم كانت تجربة مجزية بالنسبة لي، ولكن الأهم من ذلك كان مجزية جدا لطلابي. هنا جزء من مذكرة البريد الإلكتروني من أحد طلابي أن جاء حرفيا لي الليلة الماضية. كوثليبي اشترى 45 يونيو المكالمات دخول التجارة يوم الخميس بعد ظهر اليوم مع 5 أمر الحد. في ما يلي صباح اليوم الثلاثاء خرجت صباح اليوم مع ترتيب الحد 21.80. وكان هذا مكسب 336 في خمسة أيام تقويمية أو أساسا 2 جلسات التداول. نسيت يوم التداول عندما وضعت نظام التداول بلدي كنت لا تزال في الممارسة بتقويم العمود الفقري. بدأ يوم العمل في الساعة 7:30 صباحا وانتهى في الساعة 6:00 أو 6:30 مساء. لم يكن هناك أي وسيلة أن أتمكن من الجلوس على جهاز كمبيوتر ومشاهدة الأسواق طوال اليوم. لذلك وضعت طريقة للتجارة التي تتطلب 15-30 دقيقة في المساء من تحليل الوقت. أسميها كاسبوسيتيون trading. quot الشيء المدهش اكتشفت مع مرور الوقت هو أن التداول أقل كثيرا في الواقع يؤدي إلى أرباح أفضل يمكنك أن تتخيل كيف فوجئت عندما أدركت أن الحكمة المشتركة التي تقول التداول أكثر وأكثر يجعل أكثر وأكثر، هو فقط ليس صحيحا. في عام 1998 التقنيات أنا وضعت لنفسي كوثوتبكوت دفعت أكثر مما كنت قد خمنت من أي وقت مضى. بسبب إصابة غير متوقعة في الصيف اضطررت إلى الوضع الذي لن يسمح لي بالعودة إلى الممارسة، من أي وقت مضى. بعد عدة أشهر من وقت الانتعاش كان لي أن تقرر كيفية إطعام بلدي 6 الأطفال والزوجة والكلب، والنفس، والآن أن مهنة كنت قد دربت ل ويمارس منذ ما يقرب من 20 عاما ذهب. هذا هو عندما قررت أن تذهب كوكبروكوت. مع كمية صغيرة من المال غادر بعد كل الفواتير الطبية والنفقات التجارية وقطعة مطابقة من نهب القيت من قبل صديق تابعت تداول بلدي بجدية جديدة. تعلم الدروس معرف خلال تلك السنوات من التداول كما هواية جعلت كل الفرق. لم أكن قادرا فقط على إبقاء الأسرة تغذي أرباح التداول من شهر إلى آخر ولكن أنا واصلت التعلم. ثم، تعليم الآخرين. إس ترادينغ فور يو هل تعتقد أن لدينا الآن أعضاء من جميع أنحاء العالم قد تعتقد أن التداول حصريا ل المتحدة المتحدة ولكن أكثر وأكثر أنها أصبحت عالمية. لدينا أعضاء أعرفه من الولايات المتحدة بالطبع، ولكن أيضا إنجلترا وكندا وألمانيا وسويسرا وهونغ كونغ والمكسيك وإسرائيل وهندوراس وسنغافورة ونيوزيلندا واستراليا. إذا تحقق من خلال السجلات هناك على الأرجح البلدان التي تفويتها. نقطة إيشليب لا يهم أين أنت تعيش يمكنك تداول الأسهم أو الخيارات من أي مكان. حسنا صديقي، الحب الحب أن يكون لك جنبا إلى جنب معنا. لديك القدرة على الوصول إلى مستويات من النجاح التجاري الذي كنت قد أحلم فقط من قبل. لدينا الأدوات والخبرة والدعم لتحصل على هناك. الخيار هو لك. قفز للمنتجات - الأسهم التداول المشورة على الانترنت الخيار ويندوز لسلسلة الثروة، المجلد الأول أشرطة الفيديو على الانترنت واحد من خلال ففيمداش (49.95 لكل) هذه الحركة الكاملة الفيديو والدروس تعليمي الصوت سوف يشرح الفروق الدقيقة في التحليل الفني. اتبع على طول خطوة بخطوة كما يوضح الدكتور كوبر كل نقطة. ببساطة تسجيل الدخول إلى أونلينوبتيون لعرض مكتبة التحليل الفني الشخصية الخاصة بك في أي وقت. يتم فصل ويندوز إلى الدروس الدروس الثروة إلى 5 مجموعات - شراء واحدة في وقت واحد، أو الحصول على خصم لمجموعات متعددة. ويندوز إلى ثروة بوكمداش (49.95) ويندوز إلى ثروة السلسلة، المجلد الثاني الأقراص المدمجة ستة من خلال تين باكاجيمداش (249.00) ويندوز إلى سلسلة الثروة، المجلد الثاني أشرطة الفيديو على الانترنت سيكس من خلال تين مدش (49.95 لكل) يتم فصل ويندوز إلى الدروس تعليم الثروة إلى 5 مجموعات - شراء واحدة في وقت واحد، أو الحصول على خصم لمجموعات متعددة.

No comments:

Post a Comment